الرئيسية / عربي وإقليمي / جماعة علماء العراق: رسالة الحاج سليماني انتصار وتدبير لمرحلة ما وراء التشفير

جماعة علماء العراق: رسالة الحاج سليماني انتصار وتدبير لمرحلة ما وراء التشفير

أشادت مؤسسة جماعة علماء العراق برسالة اللواء قاسم سليماني التي بعث بها إلى قائد الثورة الإسلامية وتم بموجبها دحر مشروع الإرهاب الداعشي ومن امتطاه من الاستكبار الطاغي.

واعتبرت مؤسسة جماعة علماء العراق في بيان لها أن : انتصارات محور المقاومة في العراق وسوريا عاملا مهما في الخلاص بشكل نهائي من أكذوبة خرافة الوهم الداعشية في البلدين.
المؤسسة وفي بيان أصدرته اليوم أكدت أن الانتصارات المتحققة في مدينة البوكمال بفضل القوات السورية وحلفائهم من المقاومة الإسلامية إنجاز مهم اربك حسابات مشروع الإرهاب الدموي المجرم في العراق وسوريا والتي تزامنت مع الانتصارات الكبرى المتحققة في العراق بفضل الفتوي المباركة للمرجعية الدينية والإسناد المتلاحق من قبل الجمهورية الإسلامية قائدا وشعبا وقيادة وكافة أشكال الدعم والإسناد المقدمة لأبناء العراق من جيش وشرطة وحشد شعبي وأبناء العشائر الساندة.
المؤسسة عبرت عن فخرها الكبير وفرحها الغامر بما تحقق نتيجة بركة دماء الشهداء في البلدين مشيدين بالرسالة المعبرة التي بعثها القائد الحاج قاسم سليماني والتي بموجبها تم دحر مشروع الإرهاب الداعشي ومن امتطاه من الاستكبار الطاغي.
كما أشاد بيان المؤسسة بالحماية الكبرى التي أبدتها الجمهورية الإسلامية لمحور المقاومة وخاصة شعبي العراق وسوريا في مشوار دحر الإرهاب الداعشي طيلة سنوات الحرب مع العصابات التكفيرية.
وأضاف البيان انه في رسالة الحاج سليماني قرأنا الانتصار فوق السطور لا بينها و لا دونها ولكن واضحا كالشمس بازغا كالحرية لامعا كدماء الشهداء الذين تساقطوا علي مذبح الإنسانية في العراق والشام ليشعلوا مشكاة الحق ويعلنوا البراءة من أعداء الله ورسوله وليعلنوا انتصار الإنسانية علي أهل البغي والباطل والمنكر والجريمة.
ويخاطب البيان اللواء سليماني بالقول: لقد كنت باذلا منتصرا و جنديا أمينا ومحتسبا صابرا فحققت الانتصار الذي يليق بالأبطال سلمك الله من كل سوء وحفظك وكل قادة العراق و سوريا من كل سوء وبارك الله بمن صنع الانتصار وصاغ مفاهيمه.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طوفان الأقصى | العدوان على غزة لليوم 203 متواصل… وانتشال مئات الجثث المتحللة بمجمع ناصر و141 صحفي شهيد منذ بدء العدوان

في قطاع غزة … يتواصل العدوان الصهيوني على القطاع لليوم الثالث بعد المئتين وشنت طائرات ...